الأحد، 3 فبراير 2013

فساد السلطان .. وكذبة الإصلاح / ((1))

إذا كان السلطان قابوس .. هو الباني /والحكيم /والمهندس /والمعلم /والطبيب /والقائد/ والحامي / وهو عمان وعمان قابوس / وهو المخطط لمشروع نهضة لها أربعين سنة ..
فلنقرأ الواقع ونستنتج المكاسب
....
البنية التحتية حدث ولا حرج ومازالوا يطرحون الخطط تلو الخطط والمليارات تلو المليارات لتحسينها لأنها بالية

2 .. أين الحكمة في كل هذا العبث الذي نعيشه

3.. السلطان ليس مهندس .. هو عسكري .. وإذا كان الإعلام يقول أنه مهندس فعن أي هندسة يتحدث الإعلام .. هندسة الجهل والفقر والظلم والقمع والإستهزاء بالشعب ؟ ام أن هي هندسة الجسور الصينية ؟!!!

4.. السلطان ليس معلم .. وإذا كان معلماً كما يقول الإعلام
فالمناهج التعليمية فاشلة / والتعليم لا قيمة له أمام الواسطة .

5.. وإذا كان هو الطبيب كما يقال .. لماذا  يهرب العماني من المستشفى الحكومي للخاص ؟؟ والأغلب يهرب للخارج. هربا من الطبيب في المستشفى الحكومي.

6... يقولون هو القائد وهذا صحيح .. هو يحكم عمان منذ 42 عام والنتيجة / عمان في أسوأ أحوالها بسبب الفساد الذي لم يتحدث عنه السلطان .. ولن يتحدث أبدا .

7.. يقولون هو الحامي / وأنا أقول خسئتم .. الله عز وجل هو الحامي لهذا البلد ومن فيه.

ومن التفاهات العمانية / شعار الكذبة الكبرى الذي نصبوه في شاشة الإعلام السوداء ليستغفلوا الناس ويصبح الفهم عقيم إلى درجة تسأل نفسك ساخراً .. يعني إذا مات السلطان , لن يكون هناك وجود لعمان؟!!
وأخيرا وليس بأخر
هو المخطط لنهضة عمرها 42 سنة وقد أثبتت كل المشاهد على فشل عميق أوضح لنا أن السلطان ليس سوبر مان الذي رسموه في أذهاننا وصوروه لنا بأنه الخلاص .. هذا كذب وافتراء وسخرية على عقول البشر ..
السلطان أخطأ ويخطئ وسوف يخطئ , لا لشئ بل لأنه بشر.. وهو المسؤل عن الأخطاء التي حدثت وتحدث وسوف تحدث ... يتبع