الخميس، 24 يناير 2013

عبد الإله الصوفي



يا رب ..
أنا/ غرقان حب
أحلم أعيش إنسان/
زاحمني الثعلب
والخوف
والشيطان
كلن تربص بي تعبت.

أنا للخطأ فاعل
وبالمطر مفعول
ومنصوب بالمنفى
مرفوع بالأحزان

يا خالقي يا رب
يا مُنزل القرأن
انقذني مني .. لي
واسكب على روحي
حبيبتي ((الرحمن))

يا خالقي .. مليت
من زحمتي في الظل
من شهوتي للموت
من لعنة الأجداد
من ظلمة بلادي
في صرخة التابوت./

مليت أحب فبيت شعر
مليت أبني
بين صبري ..وبيني صبري,صبر
إنقذني مني
من ثعلب القلب الخبيث
إنقذني من خوفي علَّي
وأنقذني من شيطان

إرمي عليه الشهب فيني
يتشضى فيني
ألف غيمة يا إلهي
وتمطر بي الغفران

يا رب .. أحبك/

وعزتك .. إني أحسك
في كل شي حولي
علَّي
فداخلي
في كل شي موجود أحسك/

يا خالقي
أنا في الهوى صوفي
وفي المدى شاعر يحاول ما استطاع..
أحمل على دفتر حياتي
زحمة رفوفي/

صوفي أنا صوفي
فليلتعن خوفي
غرقان أنا من الحب
ودي أدور فعالمك
يا خالقي
وأسبح ملاك فحضرتك
عاري من دفوفي/

صوفي أنا صوفي
إيقاعي حبي في الحياة
أستغفرك
وأنته تحب العفو / فأعفو
عن عبد أضعف من فراشة
قال أنا عبد الإله

الله يحب الحق / الله يحب العدل / الله يحب السلام

وأنا/ أحب الله.

أحمد العريمي