الخميس، 24 يناير 2013

حفل ليل الإحتمال



قال إسمك؟
قلت أسمائي كثيرة
أختار لي ما يعجبك
سجل معك ...
الثعلب الشاعر أنا / والشاعر الثعلب.. أناي
كنَّاس وأمشي في المدن
مجنون يسعى للخلاص
ساعي بريد الأصدقاء
ريشة في حضن الرياح
عصفور حالم / إنسان قدس هالحياة / أختار لي ما يعجبك يا سيدي
ولو قلت أحمد… يكفي أعرف الإتجاه

أغار لو هبت رياح وسافرت حبة رمل .. وتجاوزت مرة حدودك يا بلادي ..
يا أللي ترابك من ذهب
يا أللي شفاتك من عنب
يا أللي عيونك زرقة البحر , وكلامك غيمتين
غيمة تسوق الماء لبيوت العطش
وغيمة تهز النخل يتساقط رطب

وأنا أنا / صوت الرياح
فيديني أحلام الصباح
أعزل ... إذا كان القلم خارج معاهدة السلاح

هذا أنا يا سيدي ...
ممكن أنا أسأل سؤال ؟
قال .. ممكن/ قام واقف .. وأرتدى المعطف .. لبس طاقيته / وقال لي أين السؤال ؟

قلت الوطن للشعب ؟؟؟!!!!!!!!!

التفت لي بعنجهية .. قال لي .. لا تفترض / وأتركها ترسي وين ما ترسي بكم .
هذي الطبول أللي تدق .. تعلن سياسات البلد في حفل ليل الإحتمال

أحمد العريمي