الثلاثاء، 19 فبراير 2013

طيبة المعولي / منعي من زيارة الأخت بسمة مبارك الكيومي اليوم الثلاثاء الموافق19فبراير 2013م في سجن سمايل المركزي..

Taiba Mohammed Al Mawali
منعي من زيارة الأخت بسمة مبارك الكيومي اليوم الثلاثاء الموافق19فبراير 2013م في سجن سمايل المركزي..

(بسمة واضح عليها الهزال والتعب الشديد بعد فقدانها ل8 كيلوا منذ إضرابها قبل اكثر من اسبوع )

الحمد لله على كل حال لقد من الله علي بفضلة بزيارة إخوتي المسجونين 5 مرات الاولى والثانية والرابعه لبسمة مبارك الكيومي والثالثة لسعيد الهاشمي وكدت ايضا ازور محمد الحبسي ولكن تأخر حضورة وغادرت وفي الخامسة لباسمة سليمان الراجحي واليوم شددت العزم بصحبة الاحبة عائلة بسمة الكيومي وعند وصولنا وفي الاستقبال سالنا الموظف المدني تفضلوا لمن الزيارة قلنا :لبسمة مبارك الكيومي قال :من الزائرين قلنا :ابيها وامها وزوجها وصديقتها ..قال :من صديقتها قلت :طيبة المعولي قال :لحظة فاخذ الهاتف واتصل بالمسئولين ثم جاء قال: ارجو الانتظار قليلا .قلت: طيب ثم عاد وقال لي بكل أدب ..الأخت طيبة سامحيني لدي تعليمات بمنع الزيارة واعتذر لك بشدة فهذا خارج عن صلاحيات عملي ..شكرته وقلت له احسنت جزاك الله خيرا وانا احترم هذه التعليمات وأقدر موقفك .
فاخذت نفسي وأنصرفت خارج القاعة .. تابعني شخص وقال :لما لاتذهبين لفلان بما أنك قطعت هذا المشوار ..قلت :انا !!! قال : نعم قلت لاعليك ساذهب من حيث اتيت .ثم قال : الاستاذة طيبه هذا الرجال الواقف في الاستقبال نازعوه وبهدلوه على دخولك المرات السابقة !!! قلت : مسكين وماذنبه هو ..التعليمات تعرقلت في الطريق ولم تصله في تلك اللحظة ولذلك دخلت 5 مرات دون ان يعرفني احد رغم ان بطاقتي كانت على الطاولة .
شكرا لمسئولينا وشهامتهم واخلاقهم ومواقفهم النبيلة التي سيسطرها التأريخ بحروف من ذهب .
وفرج الله هم إخواني وأخواتي واخرجهم من سجن الظلم والتعسف