الاثنين، 31 ديسمبر 2012

شئت أحبك




وحدك تجر البحر ؟ .... قالت

قلت .. وحدي
ريشة مطر في الريح .. وحدي
بين المدينة والمدينة
كنت أصب الغيم شعر .. وأعزف لهذا اليل وجدي

وأنا المحاصر بالألم بين الولادة
وبين قبر الغيم لحدي
وأنا الجريح / أحبي على المعنى وأطيح
ومن عطر أمي ودمعها تخضر روحي بالحياة ..
وتشرب أسراب الفراش الغيم شهدي

وحدي .. أنا الطفل العنيد.
أحفر ظلامك شوك في رحم القصيدة وأكتبك
تدمي يديني ... وأرسمك
أضحك ... تصيحي
تضحكي .. أشهق أصيح
أطيح فيني وأحملك
أنهم عليك أسمع سكوتك
أدخل قبل لا تفتحي الشباك صدفة ..
تستأذنيني بالكلام ..
أهز راسي وأبتسم
تستأذي ويسيل صوتك

تتبسمي يطير الحمام
وظل الحمام يطير يشرب من شواطي كحل عينك ..
يغسل الدمع وينام.

يا وردة الروح الأخيرة .. أنت وحدك
ومثلك أنا/
ريشة مطر في الريح وحدي
صوتي سكبني في الزحام

ومن زحامك طرت بك لين أحترقتك وأبتديت
وحدي عطيت وما خذيت
سلمتلك مفتاح قلبي ... شئت أحبك
طرزت دربك بالحنين
ومثل ما فيك أبتديتك .. يا أنا فيك أنتهيت.

أحمد العريمي